القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق Adguard Premium مانع الاعلانات للاندرويد



Adguard Premium




ربما يكون البرنامج العادي الوحيد لنظام Android الذي يحتوي على مجموعة ممتازة من الأدوات المختلفة لحظر الإعلانات تمامًا ، وكذلك لحماية بياناتك الشخصية. Adguard Premium for Android هو البرنامج الذي يحظر الإعلانات في أي متصفح مثبت على جهازك ، وكذلك في أي تطبيقات أخرى ، مثل الألعاب أو البرامج المجانية.
الشيء الأكثر إثارة للدهشة هو أنك لا تحتاج إلى روت للعمل ، فقط قم بتثبيته على هاتفك  واستمتع. أيضًا ، بفضل هذا المنع ، عند العمل مع متصفح ، ستحفظ حركة المرور ، والحقيقة هي أن الإعلان يستهلك الكثير من حركة المرور على الإنترنت ، ومع Adguard سيتم حظره حتى قبل تحميل الصفحة. بالإضافة إلى جميع الوظائف المذكورة أعلاه ، يحتوي البرنامج على وحدة قوية لحماية جهازك ، بالإضافة إلى بياناتك الشخصية.

بفضل مرشحاتها الفريدة ، تقوم وظيفة مكافحة التصيد الاحتيالي بفحص جميع صفحات الويب التي تزورها بحثًا عن نصوص ضارة وأشياء سيئة أخرى يمكن أن تضر بجهازك المحمول. يحدث الشيء نفسه مع البرامج والألعاب التي يتم تنزيلها على الجهاز ، إذا اكتشفت فلاتر التصيد الاحتيالي أي تهديد ، فسيتم حظره على الفور.

عندما تعمل على الإنترنت بدون حماية ، يمكن لخدمات الإحصاءات وشبكات الإعلانات المختلفة جمع بياناتك الشخصية بسهولة ، على سبيل المثال ، لتتبع استعلامات البحث وسجل التصفح وما إلى ذلك ، ولكن بفضل وحدة مكافحة التتبع ، لا داعي للقلق بشأن ذلك. سيتم تشفير جميع المعلومات التي أدخلها المستخدم ، وجميع الإجراءات على الشبكة ، حتى لا يتمكن أي شخص من تتبعك ، أي السرية التامة. 

صورة داخل تطبيق :






التحميل :








هل اعجبك الموضوع :

Comments