القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة GTA3 مهكرة للاندرويد من ميديافاير APK+OBB


لعبة عبادة تم نقلها مؤخرًا إلى Android. ربما يكون هذا واحدًا من أول مشاريع الجوال التي يُعرض على المستخدم فيها عالم مفتوح مليء بالفرص. إن حجم عالم اللعبة مذهل إذا كنت تتخيل أن التطبيق يعمل بشكل رائع على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بهامش صغير من الأداء.
وفقا للمؤامرة ، تقع الشخصية الرئيسية في مشكلة رهيبة ، حيث خانه شعبه. لكن كل شيء تحول بطريقة تمكنت من إصلاح كل شيء والقضاء على المخالفين. بعد الهروب من السجن ، تبدأ حياة جديدة مليئة بالمغامرات الخطرة والمهام الصعبة. في GTA 3 ، يجب أن يمر المستخدم بمهنة كاملة ، من الأسفل إلى ذروة العالم الإجرامي. يمكنك اتباع اللافتات والذهاب في مجموعة متنوعة من المهام ، أو يمكنك فقط قطع المدينة بحثًا عن المغامرة.
الرسومات في اللعبة جيدة جدًا ، ولكن إذا قارنتها بمنتجات Rockstar الأخرى (Vice City و San Andreas) ، يمكنك أن ترى أن الصورة في الموضوع أضعف كثيرًا. يتم تنفيذ الإدارة بشكل ملائم تمامًا: يمكنك تحريك عصا التحكم على اليمين ، واستخدام الأزرار الموجودة على اليسار لأداء إجراءات مختلفة ، مثل سرقة سيارة أو قتال بالقبضة أو إطلاق النار من سلاح.

سيكون GTA 3 ، دون شك ، مثيرا للاهتمام لأولئك الذين تصادفوا تمرير هذه التحفة الفنية أكثر من مرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بهم في المدرسة القديمة. حسنًا ، من المحتمل أن يستمتع اللاعبون الجدد بعالم الألعاب غير العادي والجميل والكبير حيث يمكنك فعل أي شيء تقريبًا. بالإضافة إلى ذلك ، هذا الإجراء لا يتطلب الكثير من موارد الأداة ، بحيث يمكنك اللعب حتى على أجهزة الميزانية.





التحميل :




هل اعجبك الموضوع :

Comments