القائمة الرئيسية

الصفحات


GTA: Vice City

لعبة الحركة الأسطورية لنظام Android. مرة أخرى في عام 2002 ، تم تثبيت هذه اللعبة على كل جهاز كمبيوتر تقريبًا ، مما يشير إلى الشعبية البرية لهذا المنتج. نظرًا لأن الأجهزة المحمولة تقتحم بسرعة العالم الحديث ، فقد قررت Rockstar نقل منتجاتها إلى الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.
نظرًا لأن هذا منفذًا كاملًا ، فقد ظلت المؤامرة والرسومات دون تغيير. يتم العمل في مدينة جميلة تسمى Vice City ، حيث يبدأ بطل الرواية في بناء حياته المهنية. لكن كل شيء يتحول بطريقة ينغمس فيها تدريجياً في العالم الإجرامي ، حيث تنتظره المطاردة الديناميكية وإطلاق النار ، وكذلك جميع أنواع المغامرات الإجرامية.
سيكون من دواعي سرور المستخدمين أن GTA المحمول: حافظت Vice City على جميع إمكانيات العالم المفتوح. حتى إذا لم تكن هناك رغبة في إكمال المهمة ، يمكنك فقط سرقة سيارة والركوب حول المدينة المسائية ، والاستماع إلى محطة الراديو المحلية. الإدارة في اللعبة مريحة ، مما يرضي بلا شك. على الجانب الأيسر من الشاشة عصا التحكم الافتراضية التي تتحكم في حركة بطل الرواية. على اليمين توجد مفاتيح وظائف إضافية (قتال بالقبضة وسرقة السيارة والركض السريع). يتم تنشيط تحكم خاص في السيارة ، حيث توجد بدلاً من عصا التحكم سهام للانعطاف ، وبدلاً من الأزرار الوظيفية توجد دواسات الغاز والفرامل.
تشمل العيوب وظيفة التصويب التلقائي عند إطلاق النار ، لأنها لا تعمل بشكل دوري ، مما يسبب بعض الإزعاج. خلاف ذلك ، GTA: Vice City هي لعبة مغامرات رائعة للأجهزة المحمولة والتي ستمنحك اثنتي عشرة ساعة من اللعب المثير والمثير.



صور داخل اللعبة :









التحميل :


 APk 

+

 OBB


هل اعجبك الموضوع :

Comments