القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Zombie Frontier 3 مهكرة للاندرويد على ميديافير


شارك في معركة خطيرة ومثيرة بشكل لا يصدق في Zombie Frontier 3. سيواجه اللاعب جحافل من الوحوش الرهيبة التي تتوق إلى ضحايا جدد. تم تصميم اللعبة في هذا النوع من نطاقات الرماية ، لذلك هناك الكثير لاطلاق النار والقتل.
وفقًا لمؤامرة اللعبة ، تجوب جحافل الزومبي الأرض ، ويحاول عدد قليل من الأشخاص الذين نجوا من نهاية العالم الفرار. الوحوش المجنونة موجودة في كل مكان ، وهناك الكثير منها ، وتظهر بشكل غير متوقع. سيحتاج اللاعب إلى مراقبة الكاميرا ، بالإضافة إلى التصوير في الوقت المناسب ، بينما يتغير موضع الإطلاق نفسه. غالبًا ما يتم تغيير الموقع بعد تطهير المنطقة من الزومبي.

يتم منح اللاعب اختيارًا للأسلحة ، والذي ينقسم إلى سلالات فرعية ، وهناك بنادق من نماذج مختلفة ومسدسات. يمكن تغيير مظهر السلاح ، إذا لزم الأمر ، في أي وقت ، وهو أمر مثير للاهتمام أيضًا. تحتوي اللعبة على أكثر من مائتي مستوى يمكن للاعب المرور بها. في الوقت نفسه ، يعد المطورون بزيادة عدد المستويات في المستقبل. تحتوي اللعبة على رسومات جيدة ، وهي تشبه إلى حد ما Dead Trigger. لا توجد مرافقة موسيقية ، ولكن المؤثرات الصوتية قابلة للتصديق ومثيرة للإعجاب. اللعبة مشرقة ومثيرة للاهتمام ، واطلاق النار على وحوش متعطش للدماء وهزيمة.













: تحميل 


هل اعجبك الموضوع :

Comments