القائمة الرئيسية

الصفحات


لعبة متعددة المنصات من Konami ، تم إنشاؤها  كمحاكاة لمعارك كرة القدم "Pro Evolution Soccer 2012" (أو ببساطة PES 2012). كانت الجدة الرئيسية هنا عرضًا مثيرًا ومنظمًا للعبة جماعية ، تحت سيطرة الذكاء الاصطناعي ، مما يمنح اللاعبين إحساسًا حقيقيًا بالواقع.

في المقدمة ، يتم التأكيد على تماسك الهجوم ، أي اقتراح سرعة العمل الخاصة بهم ، من خلال أسلوب لعب مهدد. بعد كل شيء ، تساهم كرة القدم هذه دائمًا في حقيقة أن اللاعبين غالبًا ما يتمكنون من الخروج على هدف الخصم بحارس مرمى واحد. وتجبر قدرات اللعب المحسنة اللاعبين على القيام بالحركات الصحيحة ، والتمرير الدقيق لزملائه والحفاظ على الكرة في الفريق لفترة أطول.

تعلق PES 2012 أهمية كبيرة على الإدارة البسيطة للأنشطة الجارية. يمكن للاعب نفسه أن يفاقم اللحظات عند صنع طلقات من المرمى ، ركلات ركنية ، رمي الكرة من خارج الملعب والعقوبات القياسية ، يقود الرياضيين المنافسين خلف لاعب كرة القدم ، الذي لا يملك الكرة حاليًا ، ومع هذه المناورة تحرير المنطقة لتنظيم هجوم من فريقه. خلال المعركة ، يتم منح المشارك الفرصة لمشاهدة النتائج من جدول البطولة ، بالإضافة إلى الفروق الدقيقة الأخرى في القائمة الرئيسية PES 2012. يجب على أولئك الذين يرغبون في تجربة متعة الترفيه تثبيت اللعبة فقط على هواتفهم.












 تحميل :



هل اعجبك الموضوع :

Comments